Please follow this link.

ازالة الحناء من اليد بسرعة وسهولة

الأقسام

ok

ازالة الحناء من اليد بسرعة وسهولة

Hennaword فبراير 29, 2020

ازالة الحناء من اليد بسرعة وسهولة

نظرا لوجود نقاشات او حنايات غير جادات في عملهن او مجرد هاويات لنقش الحناء. تضطر الكثير من النساء اللاتي قمن بنقش الحناء الى ازالة الحناء من اليد بسرعة وسهولة 

 نتطرق في هذا الموضوع الى ان هناك العديدة من الطرق التي تساعد على إزالة نقش الحناء على اليدين والجسم، نذكر منها المحلول الملحي يساعد محلول الملح الخشن على تقشير الخلايا الميتة عن الجلد، وتغذية الخلايا الحية، وتسهيل إزالة نقوش الحناء عن اليد والجسم.

ما هي طريقة ازالة الحناء من اليد بسرعة البرق

هناك طرق عديدة تساعد على إزالة نقش الحناء على اليدين والجسم، نذكر منها المحلول الملحي يساعد محلول الملح الخشن على تقشير الخلايا الميتة عن الجلد، وتغذية الخلايا الحية، وتسهيل إزالة نقوش الحناء عن اليد والجسم، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية إذابة نصف كوب من الملح الخشن في كوب مع الماء الدافئ. 

نضع المنطقة المنقوشة بالحناء في المحلول الملحي لمدّة عشرين دقيقة. غسل المنطقة بالماء وتجفيفها. قد  تساعد استخدام مستحضرات التقشير، أو غسول الجسم على تسهيل إزالة آثار الحناء عن الجلد بسرعة، وذلك لكونها مواد آمنة، وقلما تتسبب في تهيج الجلد، كمقشر السكر البني، أو المشمش، أو غيرها من المستحضرات الطبيعية. 

مع ضرورة التأكد من استخدام مستحضر مرطب، أو زيت جوز الهند بعد الانتهاء من تقشير وشم الحناء زيت الزيتون والملح يمكن استخدام زيت الزيتون والملح للتخلص من وشم الحناء عن الجلد بإتباع الخطوات التالية: خلط كوب واحد من زيت الزيتون مع ثلاث أو أربع ملاعق من ملح البحر، حتى تتكون عجينة متماسكة. 

توزيع عجينة الملح وزيت الزيتون على الوشم، وتركه على الوشم لبعض الوقت حتى ينقع، ويتغلغل داخل مسام الجلد. البدء بفرك الوشم بلطف بواسطة قطعة من القطن، أو بواسطة قطعة من القماش المبلل، حتى تزول آثار الوشم نهائياً

 صودا الخبز وعصير الليمون يعمل عصير الليمون كعامل تفتيح البشرة، فإذا تم خلطه مع صودا الخبز فإن ذلك يساعد على تخفيف صبغة الحناء، ويسهل إزالتها عن الجلد بسرعة، أما طريقة استخدامها فهي: خلط ملعقة طعام من صودا الخبز، وملعقتين من عصير الليمون مع نصف كوب من الماء الدافئ. 

توزيع هذا المزيج على الوشم باستخدام قطعة من القطن، مع ضرورة تركه لبعض الوقت على الجلد حتى يتغلغل في مسام الجلد، ويسهل إزالة الحناء. تكرار عمل القناع عدة مرات للتخلص من نقش الحناء نهائياً مزيل ماكياج إنّ استخدام أي مزيل للماكياج يحتوي على مادة السيليكون يمكن أن يعمل بشكل مثالي للتخلص من صبغة الحناء على الجلد. 

أما طريقة استخدامه فيمكن تلخيصها في النقاط التالية: غمس قطعة من القطن داخل مزيل المكياج بكمية كافية حتى تتشبع تماماً. مسح الوشم بقطعة القطن، ثم البدء بفركه بلطف لتسهيل إزالته. إزالة مزيل المكياج عن الجلد بواسطة قطعة من القماش الجاف. تكرار العملية عدة مرات للتخلص نهائياً من وشم الحناء



نورة الفاسية



مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الحناء العالمية.henna word