Please follow this link.

تجهيزات العروس في ليلة الحناء من الالف الى الياء

الأقسام

ok

تجهيزات العروس في ليلة الحناء من الالف الى الياء

Hennaword مارس 02, 2020

تجهيزات العروس في ليلة الحناء من الالف الى الياء

اقدم لكم اليوم معلومات قيمة و تفاصيل عن تجهيزات العروس في ليلة الحناء من الالف الى الياء للفتيات المقبلات على الزواج. واللاتي لا تعرفن ما قد يشمله جهاز العروس من أشياء ضرورية لليلة العمر. 

تابعو معي في هذه القائمة المقالة كل ما قد تحتاج إليه العروس في جهازها من الألف إلى الياء. و لا تنسو التعليق أو طلب تفاصيل أكثر إن احتجتم إلى معرفة المزيد.


تجهيزات العروسة

1- تجهيزات اساسية :

- اكسسوارات الشعر

دبابيس للشعر لفافات للشعر ويوجد منها النوع الاسفنجي الذي يكون على شكل اسطوانة لا يحتاج الى مشابك وهو مريح عند النوم.  كريم يوجد منه المصنوع من الصبار يعطي الشعر تموجات لامعة وناعمة ممكن استخدامه بعد الحمام. جل للشعريباع في جميع الصيدليات


- فيما يخص البشرة

منظف للوجه كميلك او تونيك مغذي للبشرة اضافة الى كريم النهار وكريم الليل وكريم للهالات حول العين لوشن او كريم للجسم. ويمكن استعمال لوشن الاطفال من جونسن مضمون .. وهناك كريمات بنكهات مميزة مثل الفراولة والعنب والتفاح. 

تباع في المحلات المختصة مرطبات للجسم ومقشر للجسم والوجه اضافة الى زيت للجسم خاص يدهن بعد الحمام يعطي الجسم لمعان برونزي. غسول للمنطقة الحساسة بروائح زكية يباع في الصيدليات وكذلك بودرة المسك لنظافة العروس وجمالها. 

مزيل عرق وكريم يدين وكذا كريم للقدمين. بودرة اطفال ويوجد منها المعطرة برائحة الورد وكريم واقي للشمس مزيل مكياج ويمكن استعمال مزيل المكياج من جونسن فهو لطيف على البشرة ولا يؤذي العين.



- فيما يخص المكياج

كريم الاساس للوجه ويمكن ان تستعملي منه الذي يكون على شكل قلم الروج Loose Powder وبودرة نثر Compact البودرة المناسبة، منها بودرة صلبة وقد تستعملي البودرة المائية فهي تغنيك عن البودرة. 

علبة مكياج فيها كل الوان الشادو الملون والبراق اضافة الى قلم الكحل واي لاينر الاسود والازرق، قلم الكحل الابيض وقلم تحديد الحواجب واللون حسب لون شعرك وبشرتك وكدا اقلام روج الوان الاحمر والنبيذي والفوشي والذهبي ومنه يكون بنكهات مميزة مثل التوت والعنب.... 

اقلام تخطيط الشفاه وردي ونبيذي وبيج مناكير الوان احمر نبيذي وردي بصلي شفاف وابيض بودرة مضيئة لاضفاء لمعة جميلة على وجنتاك منها الشفاف والوردي بلاشر. لوجناتك ألوان الوردي والفوشي والمشمشي مجموعة فراشي مكياج احجام واشكال مختلفة. 

مجموعة اسفنج لتوزيع المكياج على الوجه (ماسكارا سوداء وزرقاء وشفافة) مفيدة لتمشيط الحواجب ومجموعة العطور المفضلة والباخور وعطور للملابس.

2- أدوات اضافية من اجل جمالك :

(علبة فيها ادوات قص الاظافر، (مبرد، مقص، الخومقص ) قطن لازالة المكياج ماكينة نزع الشعر ( مفيدة للحظات الحرجة)، ولا انصح بالشفرة الا وقت اللزوم سشوار للشعر وعلبة خياطة.

- لوازم الحمام الاساسية

روب حمام وفوطة حمام ناعمة اضافة الى شامبو وبلسم يناسب شعرك وكدا صابون للجسم معطر ومعجون وفرشاة اسنان ومعطر للفم وكذا مناشف مزخرفة وممكن ان تطرزي اسمك واسم عريسك على تلك المناشف.

- الملابس الداخلية والبيتية وملابس النوم 

ملابس داخلية قطنية ملونة (2) فانيلات قطنية (2) وملابس داخلية مبطنة للخروج اضافة الى تشكيلة ملابس داخلية شفافة.

تشكيلة ملابس داخلية رقيقة للبيت Lingrieو Babydoll وشواريب تربط بحمالات امام عريسك فقط (2)بجامات ساتان (2) بجامات + روب (2) بجامات قطنية ملونة (2) وفساتين نوم ساتان. 

(2)فساتين قطنية للبيت واحد طويل وواحد قصير (2)بجامات ساتان شورت (بجامات قطنية شورت) 2 روب طويل ومحتشم ساتان بألوان زاهية وطبعا الطقم الابيض لليلة الدخلة مع روب .

- ملابس البيت بعد الزواج

بيجامات قصيرة بقماش ناعم  وفساتين النوم رقيقة للبيت. ملابس نوم ملونة ونصف معرية للبيت حيث اختاري الوان ملابس النوم وملابس البيت تكون مبهجة وفاتحة ( كالوردي والابيض والاحمر والاسود والازرق السماوي)…. حسب ذوق العروس.

- ملابس الخروج مع العريس 

تنانير زاهية مريحة وجميلة (وردي ازرق ابيض اسود) قمصان منها الملون والبراق والمورد والمطرز  ….سراويل (جينز اسود ابيض ملون) فساتين حلوة ومريحة وملونة طبعا حسب ذوقك.

- ملابس الزيارات العائلية والرسمية

طقم استقبال تلبسيه في حضرة نساء او عند زيارة اهلك او اهل العريس ومنه الوان ( فوشي وبرتقالي ووردي وازرق سماوي ونبيذي اضافة الى جلابة استقبال جميلة وعصرية مع شال وعباية جميلة للخروج حسب دوقك.



3- ملحقات الملابس من اكسسوارات وحقائب :

2 حقائب اليد ملونة  حقيبة سوداء رسمية وحقيبة بيضاء واسعة وعملية وكذا حذاء اسود عملي حذاء ابيض او فضي  او اضافة الى صنادل ملونة وجميلة. 

شرابيل حسب الذوق لاستقبال العائلة. حيث ان شرابيل العروس تكون عليها فرو او ريش (ابيض او وردي) سندلة للحمام والوضوء.

4- اضافات اخرى :

علبة مجوهرات وعلبة اعواد قطن طبي  وفزلين. فوط صحية نسائية. اضافة الى شموع رومانسية توضع في الحمام  مجموعة مجلات للمرأة والاسرة وكذا سجادة الصلاة وملابس الصلاة . مخدات جميلة ورطبة منها المطرز والهندي واشياء رومنسية لغرفة نومك والبوم صور خاص للزفاف يأتي منه ابيض …..

كاميرا لتصوير اللحظات السعيدة وعلب لوضع الاغراض فيها مثل المكياج والاكسسوارات وغيرها يكون مصنوع من الخزف …ألخ

5- تجهيزات الحفلة :

اضافة الى القفاطين و الفساتين البيضاء لليلة العمر…وكدا الأكسسوارات و الاحذية الجدابة والراقية على حسب الذوق واللون.

 : خاتمة

في ختام مقالنا هذا اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم في تجهيزات العرس. وان اكون قد بينت لكم ما يستوجب على العروسين احضاره.  و لا تنسو التعليق أو طلب تفاصيل أكثر إن احتجتم إلى معرفة المزيد.










مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الحناء العالمية.henna word