Please follow this link.

افضل 7 تطبيقات هواتف الاندرويد

ok

افضل 7 تطبيقات هواتف الاندرويد

 افضل 7 تطبيقات هواتف الاندرويد

نظام هواتف الأندرويد من أفضل الانظمة على الإطلاق، حيث انه  في متناول الجميع وتستطيع تحميل تطبيقاته من خلال جوجل بلاي وبالروابط المضمونة، وأسعاره بسيطة وغالبا ما يكون مجاناً.

هواتف الاندرويد

1- تتميز هواتف الاندرويد بتطبيقات متميزة ومتنوعة :

 وتطبيقات الأندرويد كثيرة  ومتنوعة من أهمها:

1- تطبيق جوجل كروم

هو المتصفح الذي يحصل من خلاله المستخدم على المعلومات التي يريدها، ولا غنى عنه في الهاتف الذكي. و‏يعد جوجل كروم متصفّح ويب يتسم بالسرعة وسهولة الاستخدام والأمان.

ويوفر لك متصفّح كروم المصمَّم خصيصًا لنظام التشغيل اندرويد، مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك وعمليات تنزيل و"بحث جوجل" وكذا "ترجمة جوجل" المدمجة. ويمكنك تنزيله الآن للاستفادة من تجربة متصفّح الويب جوجل المميّزة على جميع أجهزتك.

2- Google Drive

تعطيك خدمة جوجل درايف مساحة تخزينية كبيرة لتحفظ بها ملفاتك المهمة على الهاتف في حالة ضياع الهاتف أو تلفه وبذلك تحافظ على بياناتك وملفاتك الهامة.

ويتميز بكونه مجاني وسهل الإستخدام وتبلغ المساحة المقدمة 15 جيجابايت وهذا التطبيق يساعدك على استخدام مساحتك على هاتفك الأندرويد ولذلك يعتبر من أهم تطبيقات الأندرويد.

هواتف

3- Google Maps

تطبيق خرائط جوجل الغني عن التعريف من أهم تطبيقات الأندرويد والذي تستطيع من خلاله معرفة أفضل طرق الوصول لأي مكان او عنوان ترغب في الوصول له بمنتهى السهولة.

هذه هي أهم تطبيقات الأندرويد التي لا غنى عنها لأي هاتف ذكي والتي تساعد المستخدمين على أداء مهامهم اليومية بشكل كبير فيجب على كل شخص ان يبحث عن الجانب الإيجابي للتقنية بأنواعها.

4- MX Player

يقوم بتشغيل الفيديوهات، ويقوم بترجمة اللغات، سهل الاستخدام ويمكن للمستخدم التحكّم في تصغير وتكبير الفيديو. ويصنف برنامج ام اكس بلايرMX Player. 

على أنه واحد من أفضل مشغلات الفيديو والصوت في سوق جوجل بلاي حيث وصلت عدد مرات التحميل لهذا التطبيق لأكثر من 500 مليون تحميل، وهذا يدل بصورة قطعية على أن التطبيق له شعبية واسعة جداً.

تطبيقات الهواتف

5- تطبيق AntiVirus Security

لحماية الجهاز من الفيروسات والملفات المتلفة للجهاز. ويعد  avast الاسرع في عملية الفحص والبحث عن الفيروسات يمنحك الامان اثناء تصفحك للانترنت وكذا يقوم بحذف ملفات التصفح والكوكيز ويقوم بمرافقتك اثناء تصفحك الانترنت ويحميك من التصيد الاحتيالي والروابط الملغمة.

ويعمل على تحسين اداء جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج جيد من حيث توفير اكبر قدر من الامان لجهازك وهو احد اهم برامج الحماية في الوقت الحالي.

6- تطبيق حالة الطقس:

هناك الكثير من التطبيقات الرائعة لحالة الطقس والتي يمكنك اللجوء إليها. ولكن أنا شخصياً أفضل استخدام برنامج Weather Forecast. الذي يعتبر من أشهر تطبيقات الاندرويد التي يمكنك الحصول عليها فهو على دراية بكافة أحوال الطقس في جميع أنحاء العالم.

وعن تجربة شخصية لهذا التطبيق فهو أفضل تطبيق يمكنك اللجوء إليه لتوقع حالة الطقس. حيث من خلاله ستجد العديد من الأمور التي ستنال إعجابك. مثل التوقع بحالة الطقس لعدة أيام هذا بالإضافة إلي كافة الأخبار حول الطقس. 

وفي حالة إن كانت هناك فرصة لهطول الأمطار ستحصل على تحذير من خلال هذا التطبيق وهو الأمر الذي أعجبني للغاية.

الاندرويد

7- برنامج لتعديل الصور على الانترنت :

منذ عدة أيام كانت عملية تحميل تطبيق Glitch Lab تحتاج إلي دفع المال فلقد كان واحد من أشهر التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل بلاي. ولكن بعد ذلك تغيرت الأمور كثيراً وأصبحت عملية التحميل تتم بشكل مجاني.

وهذا بعد تقديم الكثير من الطلبات إلي الشركة المطورة وصاحب التطبيق بتخفيض سعر التطبيق ولكن تفاجئنا جميعاً بأن الشركة قامت بنشر التطبيق بشكل مجاني من جديد على متجر جوجل بلاي.

وفيما يتعلق بعملية التعديل على الصور من خلال هذا التطبيق فهي تحمل طابع مختلف تماماً عن بعض الاخطاء التي تحدث في البرامج أو ألعاب الفيديو. وهي عبارة عن أخطاء غير منطقية تنتج عن سوء التطوير أو ضعف إمكانيات الجهاز المحمول.

هواتف

2- تطبيقات لمكالمات صوتية مجانية :

إن المكالمات الإلكترونية أصبحت من أهم مزايا الشبكة العنكبوتية اليوم، حيث أن معظم المعاملات والأعمال أصبحت تتم  من خلال الإنترنت. ولكن بعضنا يجهل أهم التطبيقات التي تساعد على إجراء المكالمات الصوتية مجانا.

ولذلك فإننا سوف نقوم من خلال هذه المقالة بعرض أهم تطبيقات الإندرويد التي تتيح لك إجراء مكالمات صوتية مجانية نذكر منها على سبيل المثال:

 1- كاكاو توك Kakao Talk :

ويمكنك من خلال هذا التطبيق التواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك المستخدمين لنفس التطبيق، حيث يمكنك إجراء المحادثات ومشاركة ملفات الميديا كمقاطع الفيديو والصور، والجدير بالذكر أن تطبيق كاكاو توك قد أضافت مؤخرا ميزة جديدة وهي “الدردشة السرية”.

2- تطبيق الفايبر :

والفايبر أيضا هو من التطبيقات الشهيرة على أجهزة الإندرويد التي تتيح إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية بين الأصدقاء المستخدمين. والتطبيق مجانا أيضا على جوجل بلاي، والأشعارات الموجودة في البرنامج تساعدك في معرفة الأشخاص الذين يحاولون أن يتحدثون معك.

خلاصة :

إلي هنا أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم واستفدتم بالقدر الكافي من المعلومات حول كيفية تحميل تطبيقات لهواتف الاندرويد بكل سهولة  ويسر على هاتفكم النقال الاندرويد. 

ومما سبق ايضا يتضح لنا أن التواصل مع العالم الخارجي أو أي مكان في العالم قد أصبح سهلا وزهيدا جدا حيث أنه ليس عليك سوى أن تقوم بالاتصال بشبكة الإنترنت.

وبأي وسيلة ممكنة وتثبت أي من هذه التطبيقات على هاتفك الذكي ثم تقوم بإجراء المكالمات الصوتية والمصورة مجانا.



مشاركة
مواضيع مقترحة

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة لــ الحناء العالمية.henna word