Please follow this link.

الضعف الجنسي وكيفية علاجه بطرق سليمة

ok

الضعف الجنسي وكيفية علاجه بطرق سليمة

 الضعف الجنسي وكيفية علاجه بطرق سليمة

الضعف الجنسي هو أحد أنواع العجز الجنسي، ويشير إلى عدم قدرة عضو الذكري للرجل على الانتصاب أو عدم بقائه منتصباً خلال الممارسة الجنسية الحميمية.

الضعف الجنسي

1- ماهو الضعف الجنسي؟

رجال من مختلف الأعمار يعانون من الضعف الجنسي، ولكنه شائع أكثر بين الرجال الأكبر سناً. ويُلاحظ في السنوات الأخيرة زيادة عدد الشباب الأصغر سناً ممن يعانون أيضاً من الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب. 

ما زال العلم يبحث في هذه الظاهرة وأسبابها. وعلى خلاف العديد من الاعتقادات الشائعة بأن الضعف الجنسي هو أمر طبيعي ومتوقع عند الرجال الاكبر سناً، لا توجد إثباتات علمية تُبين ذلك. صحيح أن الرجال الأكبر سناً يحتاجون إلى المزيد من الوقت والاستثارة لحدوث الانتصاب. 

لكن هذا لا يعني أنهم يعانون من الضعف الجنسي. الضعف الجنسي مشكلة مؤرقة للكثيرين وقد تسبب لهم إحراجًا كبيرًا في حياتهم الزوجيّة، فما هي أسبابه وكيفية علاجه؟

2- أسباب الضعف الجنسي عديدة :

نذكر منها الاضطرابات النفسية  وبعض الأمراض المزمنة اضافة الى تناول كميات كبيرة من الأدوية أو المنشّطات وكذا بعض السلوكيات الخاطِئة المُتّبعة في حياتنا اليومية من الاكل الغير الصحي.... 

حيث يعاني حوالي 150 مليون رجل حول العالم من الضعف الجنسي ومشاكل الإنتصاب التي تؤثر بشكل مباشر في الحياة الشخصية والزوجية مع الشريكة. فما هي الاسباب الشائعة للضعف الجنسي؟

- أمراض الغدد الصماء :

تنتج الغدد الصماء الهرمونات المسؤولة عن تنظيم عملية التمثيل الغذائي والوظيفة الجنسية والإنجاب والمزاج العام. مرض السكري واحد من الأمراض الناتجة عن اضطرابات في الغدد الصماء الذي يمكن أن يتسبب بدوره في الضعف الجنسي.

الغدد الصماء

- الاضطرابات العصبية والضغط على الأعضاء التناسلية:

تتسبب الاضطرابات العصبية في مجموعة من الأمراض أهمها مرض الزهايمر ومرض الشلل الرعاش. الأشخاص الذين خضعوا لجراحة في غدة البروستاتا يمكن أيضاً أن يعانون من تلف الأعصاب الذي يسبب الضعف الجنسي.

الاضطرابات العصبية

- تناول الأدوية بكثرة:

هناك بعض الأدوية التي يمكن أن تؤثر على تدفق الدم، الأمر الذي يمكنه أن يؤدي إلى الضعف الجنسي.

الادوية

- أمراض القلب والاوعية الدموية: 

الحالات المرضية التي تؤثر على القلب وقدرته على ضخ الدم جيداً يمكن أن تسبب الضعف الجنسي، مثل مرض تصلب الشرايين وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم.

امراض القلب

- الإضطرابات العاطفية: 

حيث الاكتئاب والقلق تؤثر بشكل كبيرعلى التجاوب في العملية الجنسية وعلى الإثارة التي تؤذي بدورها الى حدوث الإنتصاب.

الاكتئاب والقلق

3- وصفات منزلية طبيعية للتخلص من الضعف الجنسي:

- الجزر والعسل والبيض:

اخلط ملعقتين من العسل ونصف بيضة مسلوقة ونصف كوب من الجزر المطحون في وعاء. اخفق هذا الخليط جيداً وتناول منه مرة في اليوم  ويؤخذ لمدة ٣٠ الى ٤٥ يوماً وستجد تحسناً كبيرا على صعيد الرغبة الجنسية.

الجزر والعسل

- الزنجبيل وخليط العسل:

الزنجبيل والعسل فعال في معالجة العديد من الامراض، الا انه يخلق المعجزات للضعف الجنسي بشكل خاص. نقوم بطحن الزنجبيل الطري النيء حتى يصبح عجينة، خذ ملعقتين صغيرتين من عجينة الزنجبيل واخلطهما مع ملعقتين صغيرتين من العسل الحر، استعمل هذا الخليط  ثلاث مرات باليوم مدة شهر وستبهرك النتيجة.

الزنجبيل والعسل

- التمر والفستق:

امزج مقدار حفنة من التمر والفستق واللوز والسفرجل بمقادير متساوية. قم بطحن المقادير حتى تصبح بودرة ناعمة، نمزج هذه البودرة في كوب من العسل الحر ونستهلكها يومياً حتى ترى أنك تحسنت.

التمر والفستق

العرقسوس والعسل :

تنقع ملعقة من مطحون عرقسوس في كوب ماء دافئ لمدة 10 دقائق،  يضاف الى المشروب العسل ويشرب كوب صباحا و كوب مساءا، إذا كنت تعاني من ضغط الدم ابتعد عن شرب العرقسوس.

عرق السوس

القرنفل والحليب :

تضاف ربع ملعة صغيرة جدا من القرنفل إلى كوب كبير من حليب البقر ويغلى بشكل جيد،  ويشرب منه مقدار كوب واحد في اليوم.

القرنفل

حبوب اللقاح و غذاء ملكة النحل :

تناول خليط حبوب اللقاح  وغذاء ملكة النحل وخلطه مع القليل من العسل المصفى، مفيد جدا لزيادة الخصوبة وعلاج الضعف الجنسي.

حبوب اللقاح

خلاصة :

بهذا نكون قد انتهينا من مناقشة موضوع الضعف الجنسي بصراحة تامة اضافة الى علاجه بطريقة سليمة وعقلانية سواء بالاكل الصحي او بالاعشاب الطبيعية

تعرفنا على الكثير من الوصفات التي من شانها علاج هذه المشكلة التي تؤرق الكثير من الرجال وحتى النساء. كما نوضح ان أغلب الوصفات المذكورة تفيد أيضا حالات البرود الجنسي عند النساء كذلك.




مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الحناء العالمية.henna word